أخبار الوزارة

ابو الرب يبحث مع شركة مطوفي حجاج الدول العربية سبل التعاون الثنائي وتعزيزه

13 حزيران 2024

بحث وكيل وزارة الاوقاف والشؤون الدينية الفلسطينية حسام أبو الرب، مع رئيس مجلس ادارة شركة مطوفي حجاج الدول العربية "أشرقت"، محمد بن حسن معاجيني، سبل التعاون الثنائي وتعزيزه في سبيل تسهيل امور الحجاج، وخاصة خلال أداء المشاعر المقدسة .

وقال أبو الرب خلال اللقاء الذي عقد في مقر الشركة، إن هذا اللقاء يأتي ضمن اللقاءات السابقة التي هدفها التنسيق والترتيب لحجاج دولة فلسطين، مشيدا بدور الشركة في تقديم خدمات مميزة لحجاج فلسطين.

واشار ابو الرب الى مكرمة خادم الحرمين، وقال: تعودنا على مكرمة خادم الحرمين، وفلسطين تأخذ الحيز الأكبر للمكرمة، وهذا العام فاق الرقم السابق، حيث يشمل ذوي الشهداء والجرحى والأسرى من كافة محافظات الوطن.

بدوره قال معاجيني، انهم يتشرفون بخدمة الحاج الفلسطيني، وانهم يسعون جاهدين لتقديم أفضل الخدمات للحجاج عموما والحجاج الفلسطينيين خصوصا. وشدد على ان الحاج الفلسطيني في اولويات اهتماماتهم، وهم مستعدون لاي ملاحظة من شأنها تذليل اي عقبة امام الحجاج وإزالتها .

واشار الى بطاقة النسك قائلا: البطاقة ذات اهمية وتعتبر الهوية الخاصة للحاج النظامي .ودعا كل حاج أن يكون حاملا للبطاقة المفعلة والحفاظ على تفعيلها.